Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

ريهام حجاج لما كنا صغيرين / لما كنا صغيرين الحلقة 11 بداية قصة حب بين ريهام حجاج وخالد النبوى عين : تعيد شبكة قنوات on عرض مسلسل «لما كنا صغيرين»، بطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوى، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه الأول فى شهر رمضان، وبدأ عرض المسلسل السبت على قنوات on.

ريهام حجاج لما كنا صغيرين / لما كنا صغيرين الحلقة 11 بداية قصة حب بين ريهام حجاج وخالد النبوى عين : تعيد شبكة قنوات on عرض مسلسل «لما كنا صغيرين»، بطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوى، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه الأول فى شهر رمضان، وبدأ عرض المسلسل السبت على قنوات on.. مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، وخالد ‏النبوى، ‏ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد ‏رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن ‏سلامة وإخراج محمد ‏على. أثار الملصق الدعائي النهائي لمسلسل لما كنا صغيرين موجة من الجدل بسبب تصدر الفنانة ريهام حجاج الصورة، أمام الفنان القدير محمود حميدة والنجم خالد النبوي، ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل إلى انتقاد الملصق. بدأ اليوم المنتج أحمد عبدالعاطي، تصوير أولى مشاهد مسلسل (لما كنا صغيرين)، لريهام حجاج بإحدي الفيلات في مدينة الشيخ زايد. يعتبر مسلسل كل ما نفترق استكمالا لمشوار مسلسلات ريهام حجاج التي تشارك بها في السباق الرمضاني، عقب خوضها البطولة المطلقة بتقديم مسلسل لما كنا صغيرين، واستطاع المسلسل المنافسة بقوة مع العديد من مسلسلات كبار النجوم في موسم دراما رمضان الماضي، لتؤكد ريهام حجاج جدارتها. بعد انتهاء أزمة الأفيش الخاص بمسلسل «لما كنا صغيرين»، أكدت الممثلة نسرين أمين المشاركة في بطولة المسلسل، أن جميع الأبطال كانوا يعلمون أن المسلسل تم إنتاجه وتقديمه من أجل الممثلة ريهام حجاج.

طبعا محتاجين نوضح انه فديو ليس الا (هزار) و طبعا شويه ضحك عشان احنا هنا بنحب نفرفش قلولي عايزيين فيديو اييه. علقت نسرين أمين على أزمة تصدر ريهام حجاج بوستر مسلسل لما كنا صغيرين الذي أزعج خالد النبوي، من خلال منشور نشرته على انستقرام، كشفت فيه أن كل الأبطال عندما اتفقوا على العمل. وشاركت ريهام حجاج في رمضان هذا العام في بطولة مسلسل لما كنا صغيرين مع عدد من نجوم الفن. خرج الفنان خالد النبوي برسالة صريحة رداً على الانتقادات التي وجهت إليه الفترة الماضية، بعد تصدر الفنانة. تعيد شبكة قنوات on عرض مسلسل «لما كنا صغيرين»، بطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوى، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه الأول فى شهر رمضان، وبدأ عرض المسلسل السبت على قنوات on.

ريهام حجاج تبدأ لما كنا صغيرين مجلة الجرس
ريهام حجاج تبدأ لما كنا صغيرين مجلة الجرس from aljaras.com
يذكر أن الفنانة ريهام حجاج خرجت عن صمتها للمرة الأولى واعتبرت الضجة المثارة حول رفض النجم خالد النبوي لتصدرها بوستر مسلسلهما الجديد لما كنا صغيرين أقوى دعاية لأول بطولة مطلقة لها، ووجهت الشكر لكل من شارك في اشتعال الأزمة. إعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «on». مسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد ‏النبوي ‏ومحمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏ اقرأ أيضاً تدور أحداث المسلسل حول خمسة أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه أستاذ الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة. مسلسل لما كنا صغيرين جزء من الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج و خالد النبوى. وشاركت ريهام حجاج في رمضان هذه العام بمسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎. شهدت الحلقة 24 من مسلسل لما كنا صغيرين أحداث ساخنة بعد تعرض ريهام لمحاولة قتل في منزلها. 7 مساء و5 صباحا، on drama 9 مساء و11 صباحا.

وشاركت ريهام حجاج في رمضان هذه العام بمسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.

سليم يكتشف خطة ريهام حجاج وخالد النبوي ضده كلنا كنا عارفين إن «لما كنا صغيرين» مسلسل ريهام حجاج. وظهرت ريهام حجاج فى الصورة أثناء كواليس مسلسلها الرمضانى الماضي لما كنا صغيرين نالت إعجاب متابعيها. بدأ اليوم المنتج أحمد عبدالعاطي، تصوير أولى مشاهد مسلسل (لما كنا صغيرين)، لريهام حجاج بإحدي الفيلات في مدينة الشيخ زايد. تدور أحداث المسلسل حول خمسة أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه أستاذ الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة. تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل لما كنا صغيرين حيث يكتشف المحقق ماجد المصري حقائق عن دنيا ريهام حجاج واعترافها بقتل والدها، بينما يواجه ياسين خالد النبوي شقيقه حسن نبيل عيسي بعدما علم الاول بمدى حب الأخير لـدنيا تابعت ريهام حجاج أنها لو كانت فشلت في مسلسل لما كنا صغيرين، مثلما أشاع البعض، لم يكن مسلسل وكل ما نفترق. علقت نسرين أمين على أزمة تصدر ريهام حجاج بوستر مسلسل لما كنا صغيرين الذي أزعج خالد النبوي، من خلال منشور نشرته على انستقرام، كشفت فيه أن كل الأبطال عندما اتفقوا على العمل. بعد انتهاء أزمة الأفيش الخاص بمسلسل «لما كنا صغيرين»، أكدت الممثلة نسرين أمين المشاركة في بطولة المسلسل، أن جميع الأبطال كانوا يعلمون أن المسلسل تم إنتاجه وتقديمه من أجل الممثلة ريهام حجاج. أبطال لما كنا صغيرين مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود ‏حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود ‏حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبدالله، وعبدالرحيم حسن، ‏وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد. وشاركت ريهام حجاج في رمضان هذه العام بمسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎. إعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «on». تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2020.شهدت احداث الحلقة الاخيرة خروج حسن نبيل عيسى من السجن بعد اعتراف دنيا ريهام حجاج بقتل نهى.

مسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد ‏النبوي ‏ومحمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏ اقرأ أيضاً وكان السيناريست قد نشر صرة من الاحتفال، في وقت سابقن وعلق: تعيد شبكة قنوات on عرض مسلسل «لما كنا صغيرين»، بطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوى، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه الأول فى شهر رمضان، وبدأ عرض المسلسل السبت على قنوات on. خرج الفنان خالد النبوي برسالة صريحة رداً على الانتقادات التي وجهت إليه الفترة الماضية، بعد تصدر الفنانة. بعد انتهاء أزمة الأفيش الخاص بمسلسل «لما كنا صغيرين»، أكدت الممثلة نسرين أمين المشاركة في بطولة المسلسل، أن جميع الأبطال كانوا يعلمون أن المسلسل تم إنتاجه وتقديمه من أجل الممثلة ريهام حجاج.

ريهام حجاج تنافس ياسمين عبد العزيز بـ لما كنا صغيرين في رمضان المقبل مجلة سيدتي
ريهام حجاج تنافس ياسمين عبد العزيز بـ لما كنا صغيرين في رمضان المقبل مجلة سيدتي from www.sayidaty.net
تعيد شبكة قنوات on عرض مسلسل «لما كنا صغيرين»، بطولة ريهام حجاج ومحمود حميدة وخالد النبوى، بعدما حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه الأول فى شهر رمضان، وبدأ عرض المسلسل السبت على قنوات on. أبطال لما كنا صغيرين مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود ‏حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود ‏حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبدالله، وعبدالرحيم حسن، ‏وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد. تدور أحداث المسلسل حول خمسة أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه أستاذ الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة. تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل لما كنا صغيرين حيث يكتشف المحقق ماجد المصري حقائق عن دنيا ريهام حجاج واعترافها بقتل والدها، بينما يواجه ياسين خالد النبوي شقيقه حسن نبيل عيسي بعدما علم الاول بمدى حب الأخير لـدنيا بعد انتهاء أزمة الأفيش الخاص بمسلسل «لما كنا صغيرين»، أكدت الممثلة نسرين أمين المشاركة في بطولة المسلسل، أن جميع الأبطال كانوا يعلمون أن المسلسل تم إنتاجه وتقديمه من أجل الممثلة ريهام حجاج. وشاركت ريهام حجاج في رمضان هذا العام في بطولة مسلسل لما كنا صغيرين مع عدد من نجوم الفن. نسرين أمين تعلق على جدل بوستر لما كنا صغيرين. مجموعة من المشاهد القوية للنجمة ريهام حجاج ضمن ‏أحداث مسلسل ‏‏لما كنا صغيرين، أبرزها ذلك المشهد الذى ‏جمع ريهام حجاج بالفنان ‏محمود حجازى والذى يلعب دور ‏زوجها ضمن الأحداث، حين رأته وهو ‏يتعاطى المخدرات، ‏مطالبة إياه بالطلاق، جمعت فيه بين شعورين، فهى ‏فى ‏الوقت.

مسلسل لما كنا صغيرين جزء من الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج و خالد النبوى.

خرج الفنان خالد النبوي برسالة صريحة رداً على الانتقادات التي وجهت إليه الفترة الماضية، بعد تصدر الفنانة. بعد انتهاء أزمة الأفيش الخاص بمسلسل «لما كنا صغيرين»، أكدت الممثلة نسرين أمين المشاركة في بطولة المسلسل، أن جميع الأبطال كانوا يعلمون أن المسلسل تم إنتاجه وتقديمه من أجل الممثلة ريهام حجاج. لما كنا صغيرين، من تألف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، ويعد أول تعاون بين «نسرين» والفنانة ريهام حجاج، ويشارك فى بطولته كل من خالد النبوي، ومحمود حميدة، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازى، وبدأ تصويره منذ نحو أسبوعين، وهو شراكة إنتاجية بين الشركة المتحدة للخدمات. ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي. نسرين أمين تعلق على جدل بوستر لما كنا صغيرين. تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2020.شهدت احداث الحلقة الاخيرة خروج حسن نبيل عيسى من السجن بعد اعتراف دنيا ريهام حجاج بقتل نهى. طبعا محتاجين نوضح انه فديو ليس الا (هزار) و طبعا شويه ضحك عشان احنا هنا بنحب نفرفش قلولي عايزيين فيديو اييه. أثار الملصق الدعائي النهائي لمسلسل لما كنا صغيرين موجة من الجدل بسبب تصدر الفنانة ريهام حجاج الصورة، أمام الفنان القدير محمود حميدة والنجم خالد النبوي، ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل إلى انتقاد الملصق. إعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «on». أبطال لما كنا صغيرين مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود ‏حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود ‏حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبدالله، وعبدالرحيم حسن، ‏وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد. تابعت ريهام حجاج أنها لو كانت فشلت في مسلسل لما كنا صغيرين، مثلما أشاع البعض، لم يكن مسلسل وكل ما نفترق. يذكر أن الفنانة ريهام حجاج خرجت عن صمتها للمرة الأولى واعتبرت الضجة المثارة حول رفض النجم خالد النبوي لتصدرها بوستر مسلسلهما الجديد لما كنا صغيرين أقوى دعاية لأول بطولة مطلقة لها، ووجهت الشكر لكل من شارك في اشتعال الأزمة. سليم يكتشف خطة ريهام حجاج وخالد النبوي ضده

أثار الملصق الدعائي النهائي لمسلسل لما كنا صغيرين موجة من الجدل بسبب تصدر الفنانة ريهام حجاج الصورة، أمام الفنان القدير محمود حميدة والنجم خالد النبوي، ما دفع العديد من رواد مواقع التواصل إلى انتقاد الملصق. سليم يكتشف خطة ريهام حجاج وخالد النبوي ضده بعد انتهاء أزمة الأفيش الخاص بمسلسل «لما كنا صغيرين»، أكدت الممثلة نسرين أمين المشاركة في بطولة المسلسل، أن جميع الأبطال كانوا يعلمون أن المسلسل تم إنتاجه وتقديمه من أجل الممثلة ريهام حجاج. وشاركت ريهام حجاج في رمضان هذا العام في بطولة مسلسل لما كنا صغيرين مع عدد من نجوم الفن. مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، وخالد ‏النبوى، ‏ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد ‏رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن ‏سلامة وإخراج محمد ‏على.

ريهام حجاج ومنة فضالى من كواليس تصوير لما كنا صغيرين اليوم السابع
ريهام حجاج ومنة فضالى من كواليس تصوير لما كنا صغيرين اليوم السابع from img.youm7.com
سليم يكتشف خطة ريهام حجاج وخالد النبوي ضده يذكر أن الفنانة ريهام حجاج خرجت عن صمتها للمرة الأولى واعتبرت الضجة المثارة حول رفض النجم خالد النبوي لتصدرها بوستر مسلسلهما الجديد لما كنا صغيرين أقوى دعاية لأول بطولة مطلقة لها، ووجهت الشكر لكل من شارك في اشتعال الأزمة. شهدت الحلقة 24 من مسلسل لما كنا صغيرين أحداث ساخنة بعد تعرض ريهام لمحاولة قتل في منزلها. خرج الفنان خالد النبوي برسالة صريحة رداً على الانتقادات التي وجهت إليه الفترة الماضية، بعد تصدر الفنانة. شاركت الفنانة الشابة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الماضي عام 2020 من خلال مسلسل لما كنا صغيرين، هو مسلسل درامي تشويقي تدور أحداثه حول خمسة من الأصدقاء تخرجوا معاً من الجامعة الأمريكية وعملوا سوياً، ولكن يتغير مسار الحياة ويقتل كل واحد منهم بطريقة غريبة إلى أن يتم. مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، وخالد ‏النبوى، ‏ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، ‏وهانى عادل، وكريم ‏‏قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، ‏وأشرف زكى، وحسن عبد ‏الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد ‏رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف ‏أيمن ‏سلامة وإخراج محمد ‏على. مجموعة من المشاهد القوية للنجمة ريهام حجاج ضمن ‏أحداث مسلسل ‏‏لما كنا صغيرين، أبرزها ذلك المشهد الذى ‏جمع ريهام حجاج بالفنان ‏محمود حجازى والذى يلعب دور ‏زوجها ضمن الأحداث، حين رأته وهو ‏يتعاطى المخدرات، ‏مطالبة إياه بالطلاق، جمعت فيه بين شعورين، فهى ‏فى ‏الوقت. لما كنا صغيرين، من تألف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، ويعد أول تعاون بين «نسرين» والفنانة ريهام حجاج، ويشارك فى بطولته كل من خالد النبوي، ومحمود حميدة، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازى، وبدأ تصويره منذ نحو أسبوعين، وهو شراكة إنتاجية بين الشركة المتحدة للخدمات.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة…

تم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني 2020.شهدت احداث الحلقة الاخيرة خروج حسن نبيل عيسى من السجن بعد اعتراف دنيا ريهام حجاج بقتل نهى. 7 مساء و5 صباحا، on drama 9 مساء و11 صباحا. شاركت الفنانة الشابة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الماضي عام 2020 من خلال مسلسل لما كنا صغيرين، هو مسلسل درامي تشويقي تدور أحداثه حول خمسة من الأصدقاء تخرجوا معاً من الجامعة الأمريكية وعملوا سوياً، ولكن يتغير مسار الحياة ويقتل كل واحد منهم بطريقة غريبة إلى أن يتم. مسلسل لما كنا صغيرين إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد ‏النبوي ‏ومحمود ‏حميدة ‏وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏ اقرأ أيضاً إعادة عرض «لما كنا صغيرين» على «on». سليم يكتشف خطة ريهام حجاج وخالد النبوي ضده مسلسل لما كنا صغيرين جزء من الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج و خالد النبوى. النبوي تقاضى أعلى أجر ويعلم أنه مشروع ريهام حجاج. تدور أحداث المسلسل حول خمسة أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه أستاذ الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة. علقت نسرين أمين على أزمة تصدر ريهام حجاج بوستر مسلسل لما كنا صغيرين الذي أزعج خالد النبوي، من خلال منشور نشرته على انستقرام، كشفت فيه أن كل الأبطال عندما اتفقوا على العمل. أبطال لما كنا صغيرين مسلسل لما كنا صغيرين بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود ‏حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود ‏حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبدالله، وعبدالرحيم حسن، ‏وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد. تابعت ريهام حجاج أنها لو كانت فشلت في مسلسل لما كنا صغيرين، مثلما أشاع البعض، لم يكن مسلسل وكل ما نفترق. لما كنا صغيرين مسلسل مصري، من بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدةو ندى بسيوني، من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد علي.

شاركت الفنانة الشابة ريهام حجاج في الموسم الرمضاني الماضي عام 2020 من خلال مسلسل لما كنا صغيرين، هو مسلسل درامي تشويقي تدور أحداثه حول خمسة من الأصدقاء تخرجوا معاً من الجامعة الأمريكية وعملوا سوياً، ولكن يتغير مسار الحياة ويقتل كل واحد منهم بطريقة غريبة إلى أن يتم ريهام حجاج. وظهرت ريهام حجاج فى الصورة أثناء كواليس مسلسلها الرمضانى الماضي لما كنا صغيرين نالت إعجاب متابعيها.